عمران الزعبي… روح يا راجل دنت مسخرة… !٠


وقال وزير الاعلام السوري عمران الزعبي في حديث الى تلفزيون ‘روسيا اليوم’ ‘استطيع ان اؤكد ان كل ما قاله الوزير الامريكي (وزير الدفاع تشاك هيغل) والحكومة البريطانية يفتقد الى المصداقية وهو محض افتراء واسلوب جديد من الضغط السياسي والاقتصادي على سورية’.
وقال ان هذا الكلام ‘مفبرك ومزور’.
واضاف الزعبي الذي يقوم بزيارة لموسكو، بحسب مقطع صوتي منشور على الموقع الالكتروني للتلفزيون، ‘اود ان اشدد مجددا على ان سورية، لو كانت لديها اسلحة كيميائية، لن تستخدمها، ليس فقط لانها تحترم الاعراف الدولية وقواعد الحرب، بل لاعتبارات انسانية واخلاقية’.

نعم… يا عمران… نعم يا زعبي… الاعتبارات الإنسانية والأخلاقية أكدّ النظام تمسكه بها منذ أكثر من ٢٥ شهرا، أو ٧٥٠ يوماً، والدليل على ذلك أنه قتل من المواطنين السوريين فقط ما يزيد عن مئة ألف سوري ١٠٠٠٠٠ وهذا رقم أوليّ وما خفي أعظم، فإلى ما كانت ستؤول إليه الأمور لو لم يكن يتمسك بالاعتبارات الإنسانية والأخلاقية ؟

لله درّك ما أكذبك

لله درك ما أهزلك

images

Advertisements

About سوريا بدا حرية
،ضد الدكتاتور، ضد الفساد، ضد القمع، ضد العصبة الأسدية الحاكمة، ضد الأحزاب العقائدية السياسية والدينية والإثنية مع حرية الرأي، مع دولة ديمقراطية علمانية مع الحقيقة، مع الإنسان Vive la Résistance Palestinienne face à l’agression sioniste

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: