هل أعطت روسيا للنظام المجرم مهلة زمنية للقضاء على الثورة السورية ؟ – La Russie a t-elle donné un ultimatum au régime de Assad


Bach et Maher al-Assad : bourreaux du peuple syrien

من بين الأسباب التي يمكنها أن تدفع بالنظام المجرم الأسدي إلى الاستشراس والتوحش في معالجة الوضع، هو فقدانه الواضح لمواقع كبيرة على الأرض بسبب المقاومة الثابتة والراسخة التي لم يتوقع مواجهتها خلال حربه الشرسة والعنيفة ضد الثورة والثوار.

قد يكون المردّ  في استشراسه أيضاً هو استعجاله في إنهاء الأمور بأي شكل من الأشكال، حتى لو أدى ذلك إلى ارتكاب المجازر الواحدة تلو الأخرى أو جعل الأرض تستوي على نفسها، لأن روسيا أمهلت النظام المجرم فترة زمنية محددة كحدّ أقصى للإجهاز على التحركات الشعبية والثورية واستعادة السيطرة عسكريا على الأرض في المناطق التي خرجت عن سيطرته وأصبحت بيد المقاومة العتيدة….

فهل أعطت روسيا النظام المجرم مهلة زمنية للقضاء على الثورة السورية، أم أنها تركت له باب الزمن مفتوحا على مصراعيه لإعمال القتل وتصفية المعارضة عن بكرة أبيها ؟

La Russie a t-elle donné un ultimatum au régime de Assad pour liquider la révolution syrienne ? ou elle lui a laissé la porte du temps grande ouverte, jusqu’à l’anéantissement de l’opposition et de la révolution ?

Fillettes syriennes en détresse

Advertisements

About سوريا بدا حرية
،ضد الدكتاتور، ضد الفساد، ضد القمع، ضد العصبة الأسدية الحاكمة، ضد الأحزاب العقائدية السياسية والدينية والإثنية مع حرية الرأي، مع دولة ديمقراطية علمانية مع الحقيقة، مع الإنسان Vive la Résistance Palestinienne face à l’agression sioniste

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: