La révolution syrienne sacrifiée …. – سوريا كرمال عين تكرم مرجعيون !!!


Poutine,-Lavroff,-Assad,-Najad : Assassins

كتب وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في مقال له نشر في صحيفة “هافينغتون بوست” الاميركية ان محاولات اطاحة الاسد وتغيير النظام تشكل جزءاً من “لعبة جيوسياسية” أوسع في المنطقة تستهدف إيران، مبرزاً ضرورة تفادي اللاعبين الدوليين هذا السيناريو الذي من شأنه ادخال سوريا في حرب اهلية طويلة الامد تؤثر على الامن الاقليمي والدولي (عن جريدة النهار اللبنانية)

إن لافروف يطبّق المثل الشعبي القائل: «كرمال عين تكرم مرجعيون»… وبمعنى أوضح: أنه من أجل حماية إيران تقوم روسيا «لافروف» بتقديم الثورة السورية والشعب السوري الثائر والرافض لحكم طاغية همجي طائفي مستبد و مجرم، كبش فداء، وذلك بدعم نظام بشار الأسد إنقاذاً لدولة إيران الإسلامية !!!٠٠٠

 

Advertisements

About سوريا بدا حرية
،ضد الدكتاتور، ضد الفساد، ضد القمع، ضد العصبة الأسدية الحاكمة، ضد الأحزاب العقائدية السياسية والدينية والإثنية مع حرية الرأي، مع دولة ديمقراطية مع الحقيقة، مع الإنسان Vive la Résistance Palestinienne face à l’agression sioniste

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: