Liberdog le Raciste !!! Des aides humanitaires au peuple syrien


Liberdog-le raiste !!

Tes aides humanitaires au peuple syrien

tu peux les foutre  là où je pense

تل أبيب- (يو بي اي): تدرس وزارة الخارجية الإسرائيلية بموجب تعليمات من الوزير أفيغدور ليبرمان اقتراحا طرحه المغني الإسرائيلي أركادي دوخين يقضي بتنظيم مهرجان غنائي يرصد ريعه لدعم المعارضة والمتمردين في سوريا.

وقالت صحيفة (هآرتس) الأحد إن دوخين توجه إلى ليبرمان قبل عدة أيام طالبا مساعدته في تنظيم مهرجان لموسيقى الروك أند رول في إسرائيل وأن يتم تحويل ريعه إلى “المتمردين في سوريا لغرض شراء مواد غذائية وأدوية”.

ونقلت الصحيفة عن مصدر رفيع المستوى في وزارة الخارجية الإسرائيلية قوله إن ليبرمان وكبار المسؤولين في الوزارة يدرسون الفكرة بشكل إيجابي وكجزء من حملة أوسع للتعبير عن دعم إسرائيلي معلن “للتمرد ضد (الرئيس السوري بشار) الأسد والتنديد بالمجزرة التي ينفذها النظام السوري”.

وبادر دوخين إلى الاتصال بمكتب ليبرمان في أعقاب قرار الوزير بالتوجه إلى الصليب الأحمر للمطالبة بأن تنقل إسرائيل مساعدات إنسانية إلى الشعب في سوريا، واقترح المغني تجنيد مجموعة من الفنانين الإسرائيليين لمهرجان داعم للشعب السوري.

وقالت الصحيفة أن مكتب ليبرمان لم يرفض الاقتراح الذي تم تحويله لعناية الجهات المهنية في الوزارة التي تتابع الموضوع السوري.

وقال المصدر في الخارجية الإسرائيلية إنه “يجري البحث في الفكرة لناحية الإيجاب في هذه الأيام سوية مع أفكار أخرى لمساعدة الشعب السوري”.

وأكد دوخين للصحيفة أنه توجه إلى ليبرمان بهذا الخصوص وقال إنه لم يتم بعد تعيين موعد لإقامة المهرجان وأن الموضوع ما زال في بدايته “وقد قدمت الاقتراح من موقع إنساني”.

وأشارت (هآرتس) إلى أن “المتمردين” في سوريا رفضوا اقتراح ليبرمان بنقل مساعدات إنسانية إلى سوريا عن طريق الصليب الأحمر الدولي.

وعلى قول صبحي حديدي: تلك الأحابيل، التي تغوي بتجرّع السمّ في الدسم، لم تنطلِ على الشعب السوري طيلة سنة تقريباً؛ وما الشعار الشعبي الشائع ‘يا الله، ما إلنا غيرك يا الله!’ سوى صياغة أخرى تقول لـ’أصدقاء’ سورية الكَذَبة، على طرفَيْ المعادلة: سعيكم غير مشكور، و… حلّوا عنّا! 

Advertisements

About سوريا بدا حرية
،ضد الدكتاتور، ضد الفساد، ضد القمع، ضد العصبة الأسدية الحاكمة، ضد الأحزاب العقائدية السياسية والدينية والإثنية مع حرية الرأي، مع دولة ديمقراطية علمانية مع الحقيقة، مع الإنسان Vive la Résistance Palestinienne face à l’agression sioniste

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: